Main menu

Pages

 

حول Skinks ذات اللسان الأزرق




أصبحت هذه الحيوانات الأسترالية الصغيرة ، التي يطلق عليها اسمها المميز ، العنوان الرئيسي وشخصياتها الرائعة. تيليكوا scincoides. 

معظم الزواحف سريعة إلى حد كبير وترغب في تجاهلها في البرية. فإنهم يسافرون في الظلام. هل تحب الجنس البشري. هل تسمع؟ يطلق عليه اسم_ما يسمى بحرف البحر "القناع الأزرق" في ضوء حقيقة أن ألسنتهم زرقاء رائعة داخل أفواههم الوردية. 

هناك ستة أنواع من السقنقور ذات اللسان الأزرق المحلية في أستراليا: السقنقور البؤري ذو اللسان الأزرق ، والزواحف الشرقية ذات اللسان الأزرق ، والزواحف الشمالية ذات اللسان الأزرق ، والسقنقور الغربي ذو اللسان الأزرق ، واللسان الأزرق المبقع ، والظهر الخشبي . 

الزواحف ذات اللسان الأزرق لها أجسام يمكن تمييزها بسهولة في ضوء حقيقة أنها غير متوازنة إلى حد ما مع رؤوسها الضخمة ووسطها الطويل وأرجلها القصيرة الممتلئة وأقدامها الصغيرة. ذيولها طويلة ، لكنها محدودة أكثر من أجسامها وتتطور نحو المركز وبعد ذلك أكبر في النهاية. ستكون الإناث بشكل عام أكبر من شركائهن الذكور ، ومع ذلك يمكن التعرف على الرجال بشكل فعال على أساس أن لديهم رؤوسًا أكبر. 

حمية سكينك أزرق اللسان 

تعيش هذه الزواحف في الخارج ، لذا فإن نظام أكلها هو نظام ثابت في المخلوقات الصغيرة التي تعيش أيضًا هناك. إنهم يلتهمون الحشرات الصغيرة ، مثل القواقع والجعران والصراصير. إنهم يقدّرون أيضًا على أي حال بعض النباتات إذا أمكنهم ذلك. يشير معظم المتخصصين الذين يساعدون المالكين في نظرهم إلى أنهم يعتنون أيضًا بأشياء مثل الفول والاسكواش تمامًا مثل بعض المنتجات العضوية ، على سبيل المثال ، الفراولة والموز. يجب أن تحتوي نظم الأكل الخاصة بهم بالمثل على الكثير من المغذيات D كلما سمح الموقف بذلك. 

reactions

Comments