Main menu

Pages

How To Know That Your Cat Is Happy?

 كيف تعرف أن قطتك سعيدة؟

لدى الماكرون القدرة على التعافي من خلال التذمر. تتكرر نفخة القطط النموذجية بحوالي 25-150 هرتز ، وهو التكرار الذي تصبح فيه العضلات والعظام أسرع وتصلح نفسها. يجب أن نقرأ بعض الممارسات والسمات الخاصة بالقطط التي يجب أن يعرفها كل والد أليف لكي ندرك أن رفقائهم المنسقين مبتهجون. 

كيف تعرف أن قطتك سعيدة

من المحتمل جدًا أن تكون الماكر هي أكثر المخلوقات التي لا يمكن التنبؤ بها بصدق وفي ضوء ذلك من الصعب أحيانًا تحديد ما تشعر به. بصفتك أحد الوالدين القطط ، من أجل الرخاء المطلق لقطتك ، من الأهمية بمكان معرفة ما إذا كانت قطتك سعيدة وتشعر بالرضا. 

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الماكرون لا يستطيعون تمرير وجهة نظرهم من خلال التحدث ، فنحن بحاجة إلى معرفة إشارات السلوك التي تظهر أنهم يشعرون بالإثارة والموافقة. تابع القراءة لإدراك الأساليب التي يجب اتباعها لفهم ما إذا كان قطك مبتهجًا أم لا. 

التواصل غير اللفظي 

يقول التواصل غير اللفظي كل شيء ، بغض النظر عن الأنواع ، تمتلك المخلوقات أشكالًا متنوعة من لهجات الاتصال غير اللفظية كما هو مبين في طريقة تفكيرهم بما في ذلك الأشخاص ، والتباين الوحيد بين الناس والمخلوقات هو أن الناس يمكنهم تزوير اتصالاتهم غير اللفظية من أجل الخداع. لكن لا يمكن للآخرين فعل ذلك. 

التواصل غير اللفظي للقطط المتفائل يمرر تشديد الرأس إلى الأمام أن قطتك مبتهجة ومستعدة لدعوتك عن طريق شم الجار. وبالمثل ، إذا تم توجيه الشعر إلى الأمام ، فهذا مؤشر على أنه / أنها بحاجة للعب معك. 

التحديق البطيء ، وإخراج لسانه ، واتساع الطلاب ، والذيل المستقيم والأذنين المائلة هي أيضًا مؤشرات واضحة بشكل استثنائي على القطط المبهجة. 

كيف تعرف أن قطتك سعيدة؟




أزيز أو خرخرة 

في اللحظة التي تعشش فيها قطتك وفي حالة عدم وجود فرصة أنها / هي تتذمر أو تطن ، فهذا يعني أن قطتك تقدر تحاضنها وتشعر بالراحة والأمان. 

العواء ، بدء اللعب والاستمالة 

إذا كان قطك مبتهجًا ، فسوف يعوي بصوت حاد وسيبدأ اللعب معك بشكل عام. يحب عدد قليل من القطط الصغيرة الجلوس في فراشهم والاسترخاء ، ويمكنهم أيضًا تحضير أنفسهم لأنهم يشعرون بالبهجة والهدوء من أي ضغط. 

بصرف النظر عن هذه العلامات ، هناك أشياء أخرى مثيرة للاهتمام قد تفعلها قطتك لتكشف لك أنها / أنها متفائلة ، وهذه العلامات هي نوع المراسلات التي أنشأتها أنت وقطتك طوال الوقت الذي قضيته معًا. 

بالإضافة إلى ذلك ، حافظ على المسار في المناسبات التي تكون فيها قطتك مأساوية أو في حالة عذاب ، أو صرير منخفض النبرة ، أو عرض غير متوقع للإزعاج أو الغضب والتذمر من أجل إراحة النفس. قد تكون هذه الأشياء مؤشرا على العذاب بسبب توتر التقسيم ، والبؤس من عدم التوازن الهرموني ، وغيرها من القضايا ذات الصلة بالصحة مثل الاضطراب بسبب الطفيليات مثل الحشرات والقراد ، والشعور بالكسل بسبب غزو الديدان المعوية ، والتردد في المشي أو اللعب بسبب المفاصل سكرة. 

كل هذه الأشياء المشار إليها أعلاه تتطلب التعامل معها ، علاوة على ذلك ، يمكن تجنب أي مشكلات تتعلق بالرفاهية إذا تم التعامل مع وسائل الوقاية مثل الوقاية من الحشرات والقراد ، والمكملات المشتركة ، ومزيلات الديدان باستمرار في ضوء حقيقة أن هذه الأدوية والتعزيزات سوف تساعدك في الحفاظ على قطتك سعيدة.


reactions

Comments